الدوري الاسباني

ريال مدريد المتخبط والمتذبذب

خسارة ريال مدريد امام سوسيداد في كأس الملك وتعرضه للإقصاء سببت جدلاً كبيراً وكَثُرت التساؤلات حول التشكيلة الاساسية التي دخل ريال مدريد بها المباراة ، ثم تمكن الفريق من تحقيق الفوز امام اوساسونا ما أعاد الطمأنينة للجماهير ثم يأتي التعثر أمام سيلتا ؟!

تعادل سيلتا فيجو يثير مؤشرات خطيرة حيث كان التعادل السادس في البرنابيو من خلال 17 مباراة …. واقع مقلق قبل زيارة السيتي وبرشلونه لـ ملعب البرنابيو .

إقرأ أيضاً:باريس سان جيرمان المرعب والقوي

زيدان يفشل مرة أخرى بـ 4-3-3 قد يكون من الطبيعي التعادل ضد سيلتا فيجو على ملعب سانتياجو برنابيو لكن عندما يكون لقب الدوري على المحك يجب على ريال مدريد أن يضمن لنفسه الفوز .

عودة هازارد تعني أن أحدًا ما سيبعد لكن القليل منهم توقعوا إبعاد ايسكو و مودريتش و كلاهما في حالة جيدة يعني انعدام السيطرة و امتلاك الكرة فقد بسهولة و تم ترك الدفاع عرضة للخطر بدون الحماية بـ 4 لاعبين وسط .

زيدان

البدء بـ مارسيلو أيضًا كان مفاجئ نظرًا لأن فيرلاند ميندي على مسافة إنذار واحد من الإيقاف و مع اقتراب الكلاسيكو و حتى مع ذلك كان البرازيلي بعيدًا عن مستواه المعتاد على الرغم من أن هدف سيلتا التعادل جاء مع دخول ميندي في الظهير الأيسر و تقدم مارسيلو للجناح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق