الدوري الإنجليزي

أرسين فينجر يتحدث عن عقوبة مانشستر سيتي

أكد أرسين فينجر المدرب السابق لنادي أرسنال أنه من الضروري اعادة النظر في قوانين اللعب المالي النظيف وفي نفس الوقت يرى انه مصداقية الرياضة تعتمد على احترام القوانين بشكل رئيسي .

إقرأ أيضاً:ميسي قريب من تحطيم رقمه القياسي في صناعة الأهداف

وعوقب مانشستر سيتي بالحرمان من المشاركة في كل المسابقات الأوروبية لمدة موسمين، بسبب خرق قوانين اللعب المالي النظيف، وهو القرار الذي ينتظر السيتي الاستئناف عليه في محكمة التحكيم الرياضية.

وقال فينجر في هذا الشأن : “دائمًا ما كانت لي السيطرة على القوانين المالية، وأن الأندية يجب أن تعمل وفقًا لأرباحها الطبيعية”.

وأضاف: “القوانين وضعت بالفعل، ولكني مقتنع في اللحظة الحالية بأنه يمكن تطويرها، ولكن الآن القوانين كما هي ويجب احترامها ، كل من لا يحترم القوانين ويحاول الالتفاف من حولها يجب معاقبته، فإذا تم إثبات حدوث خرق للقوانين، لا يجب ترك من يفعل ذلك دون عقاب”.

وأضاف: “لا أعرف القانون بشكل كافي لتحديد ما هي العقوبة التي يجب تطبيقها عند عدم احترام القوانين، وبالتالي لا أعرف ما هي المدة التي يجب معاقبة السيتي بها، لابد أن يتواجد كتاب يوضح القانون”.

واستكمل: “الفوز في الرياضة يجب أن يكون أساسه احترام القوانين، نحتفل بالأفضل في كل رياضة، ولكن يجب التأكد من احترامهم للقوانين، وإذا لم يتم احترام القانون، فلن تكون هناك رياضة حقيقية، وهذا ما أراه الأمر الأهم، عندما يوجد القانون، يجب احترامه، فعندما تشارك في مسابقة، فأنت توقع على احترامك لقوانينها الخاصة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق