غير مصنف

وزارة الزراعة بغزة تصدر تنويهاً مهماً

الزراعة بغزة تصدر إعلانًا مهمًا لمزارعي ومواطني شمال القطاع

أصدرت وزارة الزراعة في غزة، إعلانًا مهمًا لمزارعي ومواطني شمال القطاع، مشيرةً إلى أنه تقرر ابتداءً من صباح السبت 5 سبتمبر 2020 تسهيل حركة المزارعين للوصول إلى أراضيهم.

وأضافت الزراعة بغزة في بيانها، أنه سيسمح  بحركة المزارعين إلى مزارعهم من الساعة 5:00 حتى 6:30 صباحًا، مضيفة أن وقت العودة إلى أماكن السكن من الساعة 1:00 ظهرًا حتى 3:00 عصرًا.

وفيما يلي نص بيان وزارة الزراعة في غزة:

الإخوة المزارعين الكرام في محافظة شمال غزة تعلمكم وزارة الزراعة وبعد التنسيق مع قيادة شرطة المحافظة فقد تقرر ابتداءً من صباح السبت تسهيل حركة المزارعين للوصول الي أراضيهم كالآتي:

1- يسمح بحركة المزارعين إلى مزارعهم من الساعة 5:00 -6:30 صباحًا.

2- وقت العودة إلى أماكن السكن من الساعة 1:00 ظهرًا حتى 3:00 عصرًا

على أن يتم نقل المنتجات الزراعة من الأراضي والمزارع خلال ساعات العودة إلى مراكز تجميع المنتجات الزراعيه (مراكز بيع الجملة) المعتمدة من قبل الوزارة داخل محافظة شمال غزة.

3- يسمح بفتح نقاط بيع المنتجات النباتية والحيوانية من الساعة 9:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً وذلك خلال أيام السبت والثلاثاء والخميس.

4- يتم السماح لموزعي الأعلاف المعتمدين من قبل وزارة الزراعة بالتحرك من الساعة 5:00 حتى 7:00 صباحاً

5- يمنع منعًا باتًا أن يقوم موردي الأعلاف الرئيسين بتوريد الأعلاف إلى المزارعين مباشرة بل عبر نقاط بيع الأعلاف المعتمدة من قبل الوزارة.

6- يسمح بفتح محلات بيع الأعلاف والأدوية الزراعية والعيادات البيطرية المعتمدة من قبل الوزارة من الساعة 1:00 ظهرًا حتى 3:00 عصرًا يوميًا.

7- يسمح لتجار الدجاج اللاحم الحي بتحميل الدجاج من الساعة 2:00 ليلًا حتى 5:00 صباحًا، خلال أيام فتح نقاط بيع التجزئة وهي أيام (السبت والثلاثاء والخميس) التي سوف يسمح بفتحها بدءًا من الساعة 5:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى